arab girls
أهلا بكـ في عالم كوريا وستاردول ^^ اذا كنت لاتعرفين كوريا ! فأدعوكـ للتعرف على المشاهير معانا =)

اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة YHh51
arab girls
أهلا بكـ في عالم كوريا وستاردول ^^ اذا كنت لاتعرفين كوريا ! فأدعوكـ للتعرف على المشاهير معانا =)

اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة YHh51
arab girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذآآ مــنــتــدى لـ مــحـــبــيــن كــوريــا وستــاردول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amani-batna1
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
amani-batna1

انثى مساهمـآتـي..~ : 54
النقاط المكتسبهـ ..~ : 19978
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 0
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 29/06/2013

اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Empty
مُساهمةموضوع: اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة   اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Emptyالجمعة يوليو 05, 2013 7:13 pm

مرحبا بنات
اغلب البنات يحبو سلينا قوميز وهي اصدرت اغنية اسمها come and get it
وانا احب دي الاغنية لذا انا جبتلكم الكلمات والترجمة
لا يمكنني التوقف لأنني أحبها , أكره الطريقة التي أحبك فيها****************Can't stop because I love it, hate the way I love you
طوال النهار , طوال الليل ربما أنا مدمنة للحياة , هذا ليس كذبا*********All day all night maybe I'm addicted for life, no lie.
أنا لست خجولة من من أريك حبّي لك , أنا لا أندم*********I'm not too shy to show I love you, I got no regrets.
نا أحبك كثيرا , كثيرا لدرجة أني أريد إخفائك , ******I love you too much, much to hide you,
هذا الحب لم ينتهي بعد*********This love ain't finished yet.
هذا الحب لم ينتهي بعد ... ***********This love ain't finished yet.
لذا حبيبي عندما تكون جاهزا************So baby whenever you're ready...
عندما تكون جاهزا تعال لتأخذه ( يأخذ حبّها ) ******When you ready come and get it (x3)
نا نا نا "3 "3مرات"***********Na na na

أنت لديك نوع من الحب الذي إريده , دعني أفهم ذلك**********You got the kind of love that I want, let me get that.

و عندما أحصل عليه أنت لي بلا تراجع**************And baby once I get it I'm yours no take backs.

أنا سأحبك طوال حياتك ,و لن أتركك و حيدا**********I'm gon' love you for life I ain't leaving your side

حتى لو أبعدتني , أنا لن أتوقف ********"Even if you knock it ain't no way to stop it (x2)

للأبد أنت لي أنا مدمنة , و هذا ليس كذبا*******Forever you're mine baby I'm addicted no lie

أنا لست خجولة من من أريك حبّي لك , أنا لا أندم********I'm not too show to show I love you, I got no regrets.

أنا أحبك كثيرا , كثيرا لدرجة أني أريد إخفائك , هذا الحب لم ينتهي بعد*********
هذا الحب لم ينتهي بعد ... لذا حبيبي عندما تكون جاهز***********So baby whenever you're ready.....

عندما تكون جاهزا تعال لتأخذه ( يأخذ حبّها ) (******************When you ready come and get it

نا نا نا (***************na na na

عندما تكون جاهزا تعال لتأخذه************When you're ready come and get it
هذا الحبّ سؤدي لموتي , و لكني أعلم بأني سأموت سعيدة****This love will be the death of me, but I know I'll die happily

أنا سأعلم أنا سأعلم أنا سأعلم**********I'll know I'll know I'll know
لأنك تحبني .... نعم !**********Because you love me so...Yeah!

عندما تكون جاهزا تعال لتأخذه ( يأخذ حبّها ) *******When you ready come and get it (x3

نا نا نا ******na na na
وهذا كليب الاغنية

وهذي صورة سلينا وهي تمثل كليب الاغنية
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Images?q=tbn:ANd9GcQ1Eq4BLwb1w_Ka1wYM0eUU3b0qHKPW1CyZNp-Rf_PszvUTyKBF
...
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Images?q=tbn:ANd9GcSEYZW5vY9QFyYvxbhp9hIeqwrcRQS69yqJ4pqakzPlOCcOS7IS
.........
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Images?q=tbn:ANd9GcStVS4YYegx1qteITZ5wIX9zJSQ44SUtS0d7JpN1QfhDmLW6Jfs
.........
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Mgid:uma:content:mtv
........
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Images?q=tbn:ANd9GcTwYS6uXoCnrVmvKfwMJ4nS0OtLl5vjFPbykt3DTtmQin2uw5tx
......
اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Images?q=tbn:ANd9GcQJnN2x9Ga-Q_i5Ms20rQ4qVH0q0DFx8zNgQBmV5b6-S04O8uBNTA

DoDy.25
عضوهـ الماسيهـ
عضوهـ الماسيهـ
DoDy.25

انثى مساهمـآتـي..~ : 222
النقاط المكتسبهـ ..~ : 20205
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 3
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 28/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة   اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Emptyالسبت يوليو 06, 2013 12:02 am

وااااااااااااو تجنن بجد
seohyun
عضوة مبدتئهـ
عضوة مبدتئهـ
seohyun

انثى مساهمـآتـي..~ : 25
النقاط المكتسبهـ ..~ : 20799
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 0
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 07/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة   اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة Emptyالسبت فبراير 15, 2014 6:44 pm

na na na na شكرا على الاغنية انا ♥ كتييييييييييييييير

اغنية come and get it مع الكلمات و الترجمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنيةbaby مع الكلمات
» لعبه سلسلة الكلمات
» اغنية رووووعة ادخلوا ماراح تندموا