arab girls
أهلا بكـ في عالم كوريا وستاردول ^^ اذا كنت لاتعرفين كوريا ! فأدعوكـ للتعرف على المشاهير معانا =)

قصة بنت خالي"جزء اول" YHh51
arab girls
أهلا بكـ في عالم كوريا وستاردول ^^ اذا كنت لاتعرفين كوريا ! فأدعوكـ للتعرف على المشاهير معانا =)

قصة بنت خالي"جزء اول" YHh51
arab girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذآآ مــنــتــدى لـ مــحـــبــيــن كــوريــا وستــاردول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة بنت خالي"جزء اول"

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amani-batna1
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
amani-batna1

انثى مساهمـآتـي..~ : 54
النقاط المكتسبهـ ..~ : 19978
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 0
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 29/06/2013

قصة بنت خالي"جزء اول" Empty
مُساهمةموضوع: قصة بنت خالي"جزء اول"   قصة بنت خالي"جزء اول" Emptyالسبت يوليو 13, 2013 12:03 am

بسم اللله الرحمان الرحيم
رمضان كريمSmile 
انا كنت مع  بنت خالي الي هي بالنسبة الي اختي الي ماحظيت بيها ..وفجاة  نزلت دمعة من عيتها فسالتها مالها فقالتلي انها شوي حزينة و رواتلي القصة بسرعة وانا ماكنت مستمعة منيح عشان كدا ماتثرت..وكانت بني خالي تحب الكتابة...في المساء لقيتها نزلت القصة  الي رواتلي عنها في الفيس بوك  بس هي نزلت القصة بكامل تفاصيلها .. فانا حقا تاثرت لما قراتها وتمنيت مايحدث الامر معايا  وقررت اشارك القصة معكم ...وعلى فكرة انا كل يوم راح انزل جزئين من القصة عشان  يكون في تشويق  والقصة فيها 6 اجزاء ..يعني راح انزلهم في 3 ايام
يلا هذا الجزء الاول  اتمنى تفاعل:I love you I love you 
-
الجزء الأول
اخيرا اجا اليوم اللي طبقت في ال٢٠ ! ما عملت عيدميلاد انا من الناس الهادية و ما بحب العجئات .. بس اليوم الخميس .. و الخميس عنا بالعيلة يوم منجتمع في ! و هو اليوم المفضل عندي لإني بشوفه..و بحبه بصمت ! بدون ما حدا يلاحظ و حتى هو ما بعرف و ما بعرف اذا ملاحظ !
كالعادة جهزت شو بدي البس أول ما فتحت عيني. نفسي أفهم كيف عقلي ما بمل من التفكير في ! أنا اصلاً ما بعرف اذا بفكر فيي ! بس ابن عمي و أكيد وصلتلوا حتى لو شوي من مشاعري !
أفطرت و طلعت أمشي بنفس الشارع اللي بمشي في كل أحد و ثلاثاء و خميس . و متل كل يوم بتمنى بالصدفة أشوفه غير انه احنا ولاد عم كمان جيران. متل الضايعة بتفقد وجوه الناس بلكن شوفت وجهه ! بس اليوم مع انه عيد ميلادي بس مو يوم حظي .. كملت طريقي و وصلت الجامعة.
محاضراتي خلصت و روحت مشان أجهز حالي لجمعة العيلة. ماما الوحيدة اللي بتعرف سر حبي إله و دعواتها الي انه يكون من نصيبي ما توقف .. الأم بهمها تتحقق أحلام ولادها.
صارت الساعة ٨ و بدوا افراد العيلة يجوا و انا ما بيستنى حدا يجي غيرو . بستنى بستنى و ما بملّ !! و رن الجرس..طبعاً انا بفتح باب البيت يوم الجمعة و بسبق الكل مشان أنا افتحه. فتحت الباب و هو اللي رن الجرس ! و كالعادة انا ابتسمت الابتسامة اللي بتفضح أمري.

طبعاااااااااااا القصه حقيقيــــــه rabbit  Crying or Very sad
Omnia
عضوهـ جديدهـ
عضوهـ جديدهـ
Omnia

مساهمـآتـي..~ : 3
النقاط المكتسبهـ ..~ : 19868
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 0
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 03/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت خالي"جزء اول"   قصة بنت خالي"جزء اول" Emptyالسبت يوليو 13, 2013 3:04 pm

شكل القصه جميله بس على 3 ايام احنا كده هنتشل عقبال ما نكمل القصه هنستنى كل ده Smile
Admin
الـــمـــديــرة
الـــمـــديــرة
Admin

انثى مساهمـآتـي..~ : 250
النقاط المكتسبهـ ..~ : 21309
سمعتــي بالمنتـدى..~ : 15
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~ : 07/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت خالي"جزء اول"   قصة بنت خالي"جزء اول" Emptyالسبت يوليو 13, 2013 5:00 pm

^______________^

يالله .. كملي
http://girls.forumn.org

قصة بنت خالي"جزء اول"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة بنت خالي "الجزء الثاني"
» قصة بنت خالي الجزء الثالث
» قصة بنت خالي الجزء الرابع
» قصة بنت خالي الجزء الخامس
» قصة بنت خالي الجزء السادس و الاخير